المصعد الذكي

ماذا تعرف عن المصعد الذكي !

المصعد الذكي هو ذاك المصعد المتطور المتوافق مع أحدث النظم العالمية. فالشركة السويدية للمصاعد elevators ذات صيت عالمي لما تقدمه من جودة وخدمات ما بعد البيع ،فالخبرة والجودة وسرعة الاستجابة لتركيب أحدث المصاعد زاد من ثقة الركاب الذين يستخدمون المصعد الذكي الذى توفره.

الاصنصير الذكي والاصنصيرات الذكية ذات الكفاءة العالية يجب أن تكون من شركات مضمونة وأن يكون تركيبها للمصاعد الذكية قد تم تقييمه من قبل المستخدمين بشكل مرضٍ ومطمئن. فمصاعدنا توفر حلول لكل المشاكل والمتطلبات التى يحتاجها العميل. فالحل الذى تقدمه شركة المصاعد يكون بعد دراسة آراء العملاء واحتياجات السوق.،وتأتى الفكرة دوما من المستخدم.

المصعد الذكي

المصعد الذكي يمتاز بتركيبه فى الداخل وهناك مواصفات للمصعد مثل المقاسات والخدمات وبطاريات الطوارئ والاضاءات ومعرفة المكان المناسب لفتحة الباب كل هذه الأمور تهتم بها شركة تركيب المصاعد وخاصة النوع الذكي.

هناك شركات قليلة تمكنت من إبتكار مصاعد تستطيع العمل فى حالة إنقطاع الكهرباء وتوقفها ؛ وهذا بتوفير أجهزة إنذار وبطاريات. وتكون أجزاء المصعد على مستوى عال من الجودة، وأنواع ماكينات المصاعد تكون حسب المساحة.

المصاعد التقليدية تكون ذات بئر و مكابح لكن اليوم مع التطور أصبح متاح تركيب المصعد فى الخارج، وشركتنا تستورد الأجهزة من السويد مما يميزنا من حيث السعر وأننا نقدم أفضل عمل متوقع للعميل والأشخاص ..


مميزات المصعد الذكي

المصاعد الذكية توفر خدمة عملاء مجانية كما يتوفر فى منتجنا الجودة وأنظمة الأمان بالإضافة المواصفات الذكية، فنحن نعد من أوائل من أدخل هذه المصاعد إلى السعودية. وأهم ما يميز هذه المصاعد أنها تعمل بالكهرباء والطاقة المنزلية فأنت لست بحاجة لتركيب مولدات ذات مواصفات كبيرة ،

أما المقاييس فهى متنوعة ويمكنك تجربة المصاعد العامة فهناك أنواع من المصاعد متاحة فى الأماكن التجارية، أسعار المصاعد تتناسب حسب امكانيات العميل. يتم تركيبها على الأرض بدون عمل حفرة وهذا أصبح شئ إيجابي وإقتصادي فى ذات الوقت ..

الشركة السويدية للمصعد الذكي من أفضل شركات المصاعد وهى تقوم باستيراد المصاعد من بلد المنشأ السويد. وهى ذات سمعة ممتازة فى الخارج فى هذا المجال. وبالنسبة للمصاعد الخارجية نحن لدينا الحل لكل أنواع المنازل والمبانى، فيوجد نماذج لمصاعد البلاتفورم ويتم تركيبها بما يتناسب مع المكان والمساحة واحتياجات العميل. وتركيب المصعد فى الداخل يحتاج لخبرة وهذا ما يتوفر لدى المصعد السويدي فنحن خبراء فى المصعد الذكي تركيب وصيانة دورية.

إضافة لتاريخ شركة المصاعد السويدية للمصعد الذكي وتميزها فى الأسواق، من حيث تطبيق ما تم الاتفاق عليه من بنود السلامة والأمان. ولإمكانية التركيب على مستوى الأرض. وأيضَا يهتم المصعد السويدى الذكي بكبار السن فنوفر مصعد بر الوالدين. ولمزيد من المصداقية فنحن وكلاء شركة أرتكو السويدية. ولأننا نقدم الحل بأننا نركب مصعد بدون حفر بئر أو غرفة تركيب ماكينة ومصعد بدون تأسيس فهذا يوفر فى المساحة والأسعار. واستطعنا أيضا إبتكار المقاسات التى تناسب كل مبنى وكل عميل وتزيد من جمال المكان من حيث الاضاءة وسهولة التحكم والسلامة وتوفير الطاقة

المصعد الذكي

يعمل الاصنصير الذكي بأنظمة سلسة وسهلة والهيدروليك يقوم بعملية السحب والهبوط من وإلى الأرض بشكل مريح وآمن. ومع التطور أو بسبب إحتياج العميل للقيام ببعض التعديلات فى المبنى تمكنت الشركة من إيجاد حلول فالآن يوجد مكان لتركيب الاصنصير الذكي بدون الحاجة إلى غرفة ماكينة. فنحن قادرون على إيجاد حلول من خلال الخبرة والدراسة الميدانية وإتباع النظم العالمية. فالمصعد الكهربائى المنزلي home lift لم يعد رفاهية بل ضرورة مع التطور والمدنية وعامل الوقت والسرعة من أساسيات الحياة العملية ..


شاهد صور المصعد الذكي

المصاعد السويدية الذكية من الشركة السويدية ارتكو تتبع نظام عالمي،مما يجعل الأشخاص تشعر بالراحة والأمان. فهناك شركات عديدة فى السوق، والتنافس قوي لكن نبقى فى المقدمة بسبب توفير الحل المناسب لكل مشكلة بأن ندرس الوضع ونقدم أفضل ما يمكن للعميل. فمصاعدنا هى حلول لما قد يحتاجه العميل،المصاعد التى تم تركيبها والمستخدمة حاليا فى السعودية قدمت حلول لكثيرين من المستخدمين هنا. فآلية عمل المصعد الذكي فى منزلك تجعلك تشعر بالراحة والرفاهية. فنحن نستخدم المقاسات التى تناسب موقع العميل وأجهزتنا تتسم بأنها توفر فى المساحة والطاقة وتمتاز بالجودة وأنها سهلة فى الاستخدام. كل ما تحتاجه هو سرعة الاتصال بنا لنقدم لك أفضل ما لدينا من خبرة ومنتج ..

اقرأ ايضا